Links
سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجاتنا وحصرياتنا كاملة

واذا كنت عضو معنا رجاء بكتابة البيانات المطلوبة

Links

ستجد لدينا كل شئ تبحث عنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
Links wellcome
Links يرحب بالاعضاء الجدد
زائر انتظروا مفاجأة فريق لينكس مع بداية الشهر القادم
Links سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجأتنا
http://links.ahlamontada.com مع افضل التمنيات بقضاء افضل الاوقات معنا فى منتدى لينكس

شاطر | 
 

 المفاوضات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mrmoustafa
اللينكاوى الAdmin
اللينكاوى الAdmin
avatar

الجنس : ذكر

الأبراج الصينية : القط

عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 31
الموقع : http://links.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: المفاوضات   الخميس يونيو 04, 2009 7:50 pm

تدخل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك لإفشال صفقة انضمام شريف عبد الفضيل مدافع الإسماعيلي للأهلي وذلك بعدما قام بعمل اتصالات قوية مع إدارة النادي الإسماعيلي لضم اللاعب إلي صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.
يأتي ذلك بعد أن كان عبد الفضيل قريبا من ارتداء الفانلة الحمراء بتقديم الأهلي لعرض رسمي من أجل ضم اللاعب بالتراضي قدره 5 ملايين جنيه حتي لا تحدث مشكلة كتلك التي أثيرت من قبل خلال محاولات الأهلي للتعاقد مع حسني عبدربه.
الإسماعيلي رفع سعر عبد الفضيل إلي 10 ملايين جنيه رغم أن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم ومن الممكن أن يفسخ عقده مع الإسماعيلي مقابل دفع 650 ألف دولار أي ما يقرب من 4 ملايين جنيه إلا أنه لا يرغب في الرحيل عن النادي بهذه الطريقة مؤكدا أنه يفضل الوصول إلي اتفاق ودي بين الطرفين للعب للقلعة الحمراء.
وطلب اللاعب من مسئولي الإسماعيلي عدم المبالغة حتي ينتقل للأهلي خاصة أنها رغبته الأولي مما قد يدفع مسئولي الإسماعيلي لتخفيض المبلغ مقابل الحصول علي ثلاثة لاعبين من الأهلي لكن دخول عباس ربما يغير مسار الصفقة تماما خلال الايام القليلة المقبلة واللاعبون الثلاثة هم: مصطفي شبيطة العائد للأهلي من فترة إعارة. وأحمد حسن "دروجبا" إضافة إلي حسين علي لاعب الوسط بالفريق والذي أقسم بأنه لن يلعب للأهلي بعد ذلك مهما حدث وعلاقته بالجهاز الفني للأهلي سيئة للغاية ولن تمكنه من الاستمرار بالفريق تحت اي ظرف من الظروف.
وستكشف الساعات المقبلة عن تطور الصفقة بشكل كبير خاصة أن اللاعب رغبته تكمن في انتقاله للأهلي. لكن العلاقة الجيدة التي تربط مجلسي الإسماعيلي والزمالك ورغبة جماهير الدراويش في عدم التفريط في اللاعب لصالح القلعة الحمراء ربما تكشف عن المزيد مستقبلا.
من جهة أخري كشفت مفاوضات الأهلي مع البنيني رزاق اموتيوسي عدم ثقة إدارة النادي في مهاجمي الفريق الحاليين خاصة أن الأهلي يمتلك ثمانية مهاجمين من طراز فريد ينقصهم فقط الحصول علي فرصة كاملة واللعب باستمرار للظهور بشكل جيد.
واللاعبون الثمانية هم محمد فضل أحدث الصفقات الجديدة. وعماد متعب المنتهي إعارته مع اتحاد جدة. واسامة حسني. واحمد بلال. وهاني العجيزي. واحمد حسن "دروجبا". والنيجيري فينسنت اباي الذي تعاقد الأهلي معه منذ شهرين إضافة إلي النجم الصاعد بقوة الصاروخ محمد طلعت.
وتهدد مفاوضات الأهلي مع أموتيوسي برحيل جماعي للمهاجمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وتحديدا قبل بدء معسكر ألمانيا يوم 18 الجاري حيث سيكون الاستقرار علي المجموعة التي ستذهب إلي المعسكر. وما عدا ذلك لن يكون ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل.
وشكل اعتماد البرتغالي مانويل جوزيه علي فلافيو بمفرده الموسم الماضي أزمة كبيرة في الفريق حيث لم يحصل معظم هؤلاء اللاعبون علي فرصة الأمر الذي ادي إلي تراجع مستوي معظمهم وبات الرحيل هو سبيلهم الوحيد من القلعة الحمراء.
ويري المسئولون بالأهلي أن أموتيوسي الوحيد القادر علي تعويض رحيل فلافيو المهاجم الأوحد للفريق علي مدار الموسم الماضي خاصة للقوة البدنية التي يتمتع بها إضافة إلي الفنيات العالية التي يتمتع بها والتي ستجعل منه أحد الهدافين الكبار في الدوري.
علي جانب آخر يبدأ الجهاز الإداري للفريق بقيادة عماد اليماني وماهر عبد العزيز في تجهيز تأشيرات اللاعبين لدخول ألمانيا لدخول معسكر الفريق استعدادا للموسم المقبل. ومن المؤكد أن تكشف التأشيرات عن اللاعبين الذين سيسافرون مع الجهاز الفني الجديد إلي أوروبا. وسيتم استبعاد اللاعبين الراحلين عن الفريق من استخراج تأشيرات لهم.

_________________
شكرا جزيلا

ونتمنى المزيد من التقدم والتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://links.ahlamontada.com
 
المفاوضات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Links :: المنتدى الرياضى :: الفرق والاندية المصرية-
انتقل الى: