Links
سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجاتنا وحصرياتنا كاملة

واذا كنت عضو معنا رجاء بكتابة البيانات المطلوبة

Links

ستجد لدينا كل شئ تبحث عنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
Links wellcome
Links يرحب بالاعضاء الجدد
زائر انتظروا مفاجأة فريق لينكس مع بداية الشهر القادم
Links سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجأتنا
http://links.ahlamontada.com مع افضل التمنيات بقضاء افضل الاوقات معنا فى منتدى لينكس

شاطر | 
 

 منتخبنا الوطنى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mrmoustafa
اللينكاوى الAdmin
اللينكاوى الAdmin
avatar

الجنس : ذكر

الأبراج الصينية : القط

عدد المساهمات : 330
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 31
الموقع : http://links.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: منتخبنا الوطنى   الخميس يونيو 04, 2009 7:53 pm

يعلن اليوم الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم قائمة ال 23 لاعبا التي يخوض بها لقاء الجزائر يوم 7 يوليو بمدينة البليدة ضمن تصفيات كأس العالم 2010 والمشاركة في كأس العالم للقارات التي تنطلق يوم 14 من الشهر نفسه.
وعلمت "رياضة الأسبوعي" ان الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة استقر علي 20 لاعبا وكانت المفاضلة بين ثلاثة اسماء أخري عقد الجهاز الفني اجتماعا بشأنها بعد التدريب المسائي أمس للاستقرار عليها ومن المحتمل ان تشهد قائمة كأس القارات انضمام احمد حسام "ميدو" حسب تأكيدات شحاتة الذي ألمح قبل السفر إلي عمان إلي احتمالية ضمه إلي قائمة المشاركين في كأس القارات حيث اشار المدير الفني إلي أنه لم يستبعد ميدو من المنتخب ولكن لم يضمه لمباراة الجزائر.
ويتواجد مع الجهاز الفني حاليا 28 لاعبا هم في حراسة المرمي عصام الحضري وعبدالواحد السيد ومحمد صبحي والهاني سليمان وفي خط الدفاع وائل جمعة وهاني سعيد ومحمود فتح الله واحمد سعيد "اوكا" وشريف عبدالفضيل وفي خط الوسط احمد فتحي واحمد المحمدي وحازم إمام واحمد حسن ومحمد شوقي وحسني عبدربه ومحمد حمص واحمد خيري وعبدالعزيز توفيق ومحمد أبوتريكة واحمد سمير فرج وسيد معوض وفي خط الهجوم عمرو زكي ومحمد زيدان واحمد عبدالغني ومحمد محسن أبوجريشة واحمد رءوف وايهاب المصري واحمد عيد عبدالملك.
وكانت المنتخب قد أدي تدريبه أمس علي فترتين صباحية ومسائية بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة وخاض التدريب الصباحي مجموعة المدافعين وعدد من لاعبي خط الوسط اصحاب المهام الدفاعية وجاء التدريب تكتيكيا لتحفيظ اللاعبين ادوارهم جيدا في الملعب وتنظيم بعض التحركات في المنطقة الدفاعية والتي يسعي شحاتة إلي تنفيذها في المباراة علي ضوء متابعته لطريقة هجوم المنتخب الجزائري واكتفت المجموعة الأخري بتدريب بدني خفيف تبعها محاضرة من الجهاز الفني للاعبين شرح خلالها نقاط القوة والضعف في المنتخب الجزائري بعد مشاهدة تسجيل لاحدي مباريات المنافس.. خاض الفريق التدريب المسائي بكامل اللاعبين وجاء قويا اختتم بتقسيمة في وسط الملعب حيث ظهر جميع اللاعبين بصورة جيدة وخلت قائمة المنتخب من الاصابات واصبح ال 28 لاعبا جاهزين لخوض اللقاء المرتقب ويشارك مجموعة المهاجمين في التدريب الصباحي اليوم للتركيز علي بعض النقاط التكتيكية ايضا وتنفيذ بعض الجمل التي قام الجهاز الفني بتحفيظها للاعبين طوال فترة اقامة المعسكر.
وانفرد احمد سليمان مدرب حراس المرمي بالرباعي الحضري وعبدالواحد السيد وصبحي والهاني الذي ادوا تدريبا قويا كان التركيز خلاله علي التصدي للتسديدات البعيدة والكرات العرضية التي حرص سليمان علي ان يجيد الرباعي التقاطها حيث انها من المتوقع ان تكون هي محور هجمات المنافس.
وقرر الجهاز الفني أن يكون التدريب المسائي اليوم بروفة أخيرة لتجربة خطة مباراة الجزائر والتأكد من حفظ كل لاعب لدوره جيدا قبل المغادرة غدا حيث يخشي الجهاز الفني ان يكون هناك مراقبة ومتابعة لتدريبات منتخبنا هناك في بليدة ومن ثم فإن التدريب علي الخطة في ملعب المباراة من الممكن ان يكشف جميع الأوراق للمنافس ولذلك يحرص الجهاز علي ان يكون التدريب علي خطة المباراة بصورة سرية لضمان مفاجأة المنافس.
وقال حسن شحاتة المدير الفني ان ارتفاع الروح المعنوية للاعبين من ابرز النقاط التي يسعي الجهاز الفني لاستثمارها لتحقيق نتيجة ايجابية تحقق آمال الجماهير المصرية وأكد شحاتة ان الفريق كامل الصفوف وسنسافر ونحن مستعدون لأنه لا مجال للتراخي أو التهاون.
تغادر بعثة منتخبنا الوطني غدا في الساعة الحادية عشر ظهرا متوجهة إلي الجزائر علي متن طائرة خاصة في رحلة تستغرق ثلاث ساعات.. يرأس البعثة حازم الهواري ويتواجد الكابتن سمير زاهر رئيس الاتحاد مع البعثة وتقيم البعثة في فندق ميركور الذي يبتعد عن ملعب مصطفي شاكر الذي يقام عليه اللقاء بحوالي نصف ساعة تقريبا.

_________________
شكرا جزيلا

ونتمنى المزيد من التقدم والتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://links.ahlamontada.com
 
منتخبنا الوطنى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Links :: المنتدى الرياضى :: المنتخب المصرى-
انتقل الى: