Links
سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجاتنا وحصرياتنا كاملة

واذا كنت عضو معنا رجاء بكتابة البيانات المطلوبة

Links

ستجد لدينا كل شئ تبحث عنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
Links wellcome
Links يرحب بالاعضاء الجدد
زائر انتظروا مفاجأة فريق لينكس مع بداية الشهر القادم
Links سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجأتنا
http://links.ahlamontada.com مع افضل التمنيات بقضاء افضل الاوقات معنا فى منتدى لينكس

شاطر | 
 

 (بالصور) التفاصيل الكاملة لمشاركة الأهلى فى بطولة ويمبلى الدولية لكرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng. Mahmoud
كبير المشرفين
كبير المشرفين
avatar

الجنس : ذكر

الأبراج الصينية : القط

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 31
الموقع : الجيزه
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر

مُساهمةموضوع: (بالصور) التفاصيل الكاملة لمشاركة الأهلى فى بطولة ويمبلى الدولية لكرة القدم   الإثنين مايو 11, 2009 5:20 pm

منقول من الموقع الرسمي للنادي الأهلي
http://www.ahlyegypt.com


قررت اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلى الدولية لكرة القدم والمقرر إقامتها فى لندن خلال الفترة من 24-26 يوليو المقبل إقامة مؤتمر صحفى بالقاهرة يوم 20 من الشهر الجارى بمناسبة مشاركة النادى الأهلى فى البطولة والإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالدورة والهدف منها .. وحيثيات مشاركة الأندية الأربعة (برشلونه الأسبانى وتوتنهام الإنجليزى وسيلتيك الاسكتلندى والأهلى المصرى) على وجه التحديد فى أول انطلاقة للبطولة التى تقرر إقامتها سنوياً فى نفس التوقيت تحت رعاية الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم .. جاء تحديد موعد المؤتمر بالقاهرة خلال اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة مع ممثلى الأندية خلال اليومين الماضيين وحضره عن النادى الأهلى الكابتن حسن حمدى رئيس النادى .. والمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة..

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً فى لندن لوفد النادى الأهلى الذى ضم كلاً من الكابتن حسن حمدى والمهندس خالد مرتجى وذلك بملعب ويمبلى الذى ستقام عليه فعاليات البطولة بحضور وسائل الإعلام الإنجليزية ومن بلاد الأندية المشاركة .. تحدث خلال المؤتمر وفد النادى الأهلى عن مشاركته فى البطولة مؤكداً على ان اختيار النادى الاهلى للعب فى البطولة مع الأندية الكبرى مثل برشلونه الأسبانى وتوتنهام الإنجليزى وسيلتيك الاسكتلندى يعكس قيمة الاهلى وجماهيريته الغفيرة .. كما يؤكد هذا الاختيار على السمعة الطيبة التى حققها الاهلى فى السنوات الماضية من خلال حصده للبطولات الإفريقية ومشاركته فى بطولة العالم للأندية . وأضاف أن هذه المشاركة فرصة لاحتكاك لاعبى الاهلى مع مدارس كروية مختلفة لزيادة الخبرة . كما أن المشاركة فى هذه البطولة القوية سيكون خير إعداد للفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد .. وعن المقابل المادى . أكد وفد الأهلى أن ناديه سوف يتقاضى 100 ألف يورو مقابل الظهور بالبطولة بخلاف 50 ألف دولار قيمة تذاكر السفر . إضافة الى إقامة كاملة لـ 35 فرداً هم قوام البعثة الرسمية للاهلى فى البطولة ..

حددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم 22 من شهر يوليو موعداً لبدء الإقامة الرسمية للفرق المشاركة فى لندن أى قبل انطلاق الدورة بيومين . وقام الكابتن حسن حمدى والمهندس خالد مرتجى بمعاينة الفندق الذى تنزل فيه بعثة الاهلى والذى يبعد عن لندن 40 كم . وهو واحد من الفنادق المتميزة المتخصصة لإقامة المعسكرات الرياضية وبه جميع الأجهزة والأدوات التى تحتاجها أى بعثة رياضية ..

قال أندرو أيجر المتحدث بإسم منظمة "بت ايش" التى تقوم بالترويج للبطولة أنه نظراً لأهمية القارة الافريقية فى رياضة كرة القدم العالمية .. كان هناك حرص شديد على أن يمثل القارة السمراء فريق قوى فى كأس ويمبلى ووقع الاختيار على النادى الاهلى المصرى نظراً لجماهيريته الغفيرة وسمعته الكبيرة على الساحة فى السنوات الماضية بالإضافة الى أنه لا يزال الفريق الاقوى الذى يمثل صدارة الأندية الإفريقية ..

قال مسئولو اللجنة المنظمة أن بيع تذاكر بطولة ويمبلى الدولية لكرة القدم سوف يبدأ فى الثامن عشر من الشهر الجارى . وأن البطولة ستقام على ستاد ويمبلى وهو أعرق ستاد فى إنجلترا والذى تم تحديثه مؤخراً ..

شهد اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة بحضور ممثلى الأندية الاتفاق على كافة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالفرق المشاركة .. وقام الكابتن حسن حمدى والمهندس خالد مرتجى بالاستفسار عن كافة النواحى التى تخص النادى الاهلى ولاعبيه والزى الذى يرتديه اللاعبين وملاعب التدريب .. إلخ .. كما شهد الاجتماع رغبة من جميع ممثلى الأندية فى تطوير نظام البطولة العام المقبل وزيادة عدد الفرق المشاركة خاصة أن الجميع يعتبرها بروفة قوية قبل انطلاقة الموسم الجديد ..

اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة جدول مباريات الدورة وتقرر أن يلعب الأهلى أولى مبارياته مع سيلتيك الاسكتلندى يوم 24/7 ويواجه برشلونه الأسبانى يوم 26 من نفس الشهر . هذه هى المرة الاولى التى يلعب فيها فريق الاهلى على ستاد ويمبلى الذى يقع شمال غرب لندن ..

تلقى الكابتن حسن حمدى اتصالاً هاتفياً من السفير حاتم سيف سفير مصر فى إنجلترا والذى اطمأن على نجاح مهمة وفد الأهلى وتأكيد السفارة المصرية على مساندتها لكل الأندية المصرية فى المهام الوطنية وعلى رأسها النادى الاهلى ..

يعود الى القاهرة فى العاشرة مساء اليوم الكابتن حسن حمدى رئيس النادى والمهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة بعد حضور اجتماعات ممثلى الأندية المشاركة فى بطولة ويمبلى الدولية لكرة القدم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(بالصور) التفاصيل الكاملة لمشاركة الأهلى فى بطولة ويمبلى الدولية لكرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Links :: المنتدى الرياضى :: الفرق والاندية المصرية-
انتقل الى: