Links
سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجاتنا وحصرياتنا كاملة

واذا كنت عضو معنا رجاء بكتابة البيانات المطلوبة

Links

ستجد لدينا كل شئ تبحث عنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
Links wellcome
Links يرحب بالاعضاء الجدد
زائر انتظروا مفاجأة فريق لينكس مع بداية الشهر القادم
Links سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجأتنا
http://links.ahlamontada.com مع افضل التمنيات بقضاء افضل الاوقات معنا فى منتدى لينكس

شاطر | 
 

 عقب الأعلان عن شعارها: ردود افعال عالمية حول دورة ويمبلى .. و مشاركة الأهلى محل اهتمام العديدون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng. Mahmoud
كبير المشرفين
كبير المشرفين
avatar

الجنس : ذكر

الأبراج الصينية : القط

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 31
الموقع : الجيزه
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر

مُساهمةموضوع: عقب الأعلان عن شعارها: ردود افعال عالمية حول دورة ويمبلى .. و مشاركة الأهلى محل اهتمام العديدون   الخميس مايو 14, 2009 10:48 pm

فور الأعلان عن شعار بطولة ويمبلى الودية الدولية ، صرح هارى ريدناب المدير الفنى الحالى لتوتنهام هوتسبير لموقع استاد ويمبلى الرسمى قائلاً:"أنه لشرف كبير أن أكون جزء من بطولة ويمبلى الدولية الأولى، و التى تضم فرق كبيرة و تقام على ملعب يعد من أشهر و أروع ملاعب كرة القدم."
و أضاف:" الاستعداد لموسم جديد بملاقاة فرق كبيرة مثل الفرق المشاركة فى الدورة ، سيترك أثر أيجابى على مستوى الفريق خلال مباريات الموسم المقبل."


المدير الفنى الفائز بلقب كاس اسبانيا للموسم الحالى مع فريقه برشلونة بيب جوارديولا أكد أنه سعيد برؤية فريقه يلعب على أرضية ملعب الويمبلى خاصةً و ان هذا الملعب عاش عليه فريق برشلونة ذكريات جميلة و خالدة حين توج الفريق بلقب بطولة أوروبا للأندية أبطال الكاس عام 1992 على هذا الملعب.


و صرح بيب قائلاً:" المستوى الفنى للدورة و قوة الفرق المشاركة فيها ، ستجعلها تحصل على أهمية كبيرة فى برنامجنا الاستعدادى للموسم القادم."


أما الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى فقد أعرب عن شعوره بالفخر الشديد الناتج عن اختيار اللجنة المنظمة للأهلى ليكون أحد أطراف تلك الدورة الودية العالمية.


و صرح قائلاً:" من الرائع ان تخوض مباريات أمام فرق تعد من الأكبر و الأفضل على مستوى العالم و أمام جماهيرك فى انجلترا و الذى أتوقع ان يكون عددهم كثير."


و تابع:" اللعب فى دورة ويمبلى خطوة كبيرة لم يخطوها الأهلى بمفرده ، بل يخطوها الاهلى و معه كل الاندية الأفريقية ، مما سيساعدنا فى القارة السمراء على عرض لاعبينا و اظهار مستوياتهم الى كل العالم."


و من ناحية أخرى أعرب روجير ماسلين مدير استاد ويمبلى عن سعادته باستضافة الملعب لتلك البطولة الكبيرة ، مشيراً الى لهفته لرؤية فريقى سيلتيك الاسكتلندى و الأهلى المصرى و هما يخوضان مبارياتهم على ملعب الويمبلى ، حيث لم يسبق لأحد الفرق الاسكتلندية او المصرية اللعب على هذا الملعب.


و أعلن روجير عن ثقته الكاملة فى ان البطولة ستشهد تقديم مستوى كروى رفيع سيكفل للجماهير مشاهدة مباريات طيلة يومان لن تمحى من ذاكرتهم.


"راعينا فى اختياراتنا لفريق الدورة عدة عوامل أهمها البطولة و التاريخ و الجماهيرية" هكذا قال السيد بيتر ورث المدير التنفيذى لشركة "IMG" المنظمة للدورة.


و اكد ورث أن اختيار الشركة لبرشلونة و سيلتيك و توتنهام و الأهلى المصرى جاء بسبب الشعبية الكبيرة التى تحظى بها تلك الأندية على مستوى العالم ، كما ان كل فريق يعد هو بطل دولته.


و تمنى بيتر أن تستمتع الجماهير بمباريات الدورة موضحاً انه من الرائع أن تشاهد برشلونة و هو يلعب للمرة على استاد و يمبلى بعد تجديده ، و أن تشاهد مدارس كروية مختلفة يمثلها كل من سلتيك و الأهلى و هى تقدم فنونها على أرض عاصمة الضباب لندن.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقب الأعلان عن شعارها: ردود افعال عالمية حول دورة ويمبلى .. و مشاركة الأهلى محل اهتمام العديدون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Links :: المنتدى الرياضى :: الفرق والاندية المصرية-
انتقل الى: