Links
سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجاتنا وحصرياتنا كاملة

واذا كنت عضو معنا رجاء بكتابة البيانات المطلوبة

Links

ستجد لدينا كل شئ تبحث عنه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول
Links wellcome
Links يرحب بالاعضاء الجدد
زائر انتظروا مفاجأة فريق لينكس مع بداية الشهر القادم
Links سجل معنا لترى موضوعاتنا ومفاجأتنا
http://links.ahlamontada.com مع افضل التمنيات بقضاء افضل الاوقات معنا فى منتدى لينكس

شاطر | 
 

 تغطيه لمباراة الإسماعيلي والترسانه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng. Mahmoud
كبير المشرفين
كبير المشرفين
avatar

الجنس : ذكر

الأبراج الصينية : القط

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 10/05/2009
العمر : 31
الموقع : الجيزه
العمل/الترفيه : مهندس كمبيوتر

مُساهمةموضوع: تغطيه لمباراة الإسماعيلي والترسانه   الخميس مايو 21, 2009 2:58 am

حقق فريق الإسماعيلي فوزا ثمينا على فريق الترسانة بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأخيرة للدوري الممتاز مساء الأربعاء فيما تغلب الأهلي على طلائع الجيش 3-1.

وبهذا الفوز واصل الدراويش تقاسمه لصدارة الدوري الممتاز مع الأهلي وذلك بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 63.

وكان الأهلي قد نجح في تحويل تأخره أمام فريق طلائع الجيش بهدف إلى فوز بالثلاثة ليلجأ الفريقان إلى مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري والتي من المقرر أن تقام يوم 24 مايو.

سجل أهداف المباراة مهاب سعيد في الدقيقة 12 ومحمد حمص في الدقيقة 63 وعبدالله السعيد في الدقيقة 83.

بدأت المباراة بضغط هجومي واستحواذ من الدراويش لكن بلا فاعلية، وجاءت أول خطورة علي مرمي الترسانة في الدقيقة الخامسة من ضربة رأس لمصطفي كريم الذي أطاح بالكرة العرضية الجميلة من عبدالله السعيد فوق العارضة.

ومع الدقيقة 12 ترجم مهاب سعيد سيطرة فريقه وتقدم للإسماعيلي بالهدف الأول والذي جاء من جملة ثلاثية من كريم الي احمد سمير الذي مرر كرة عرضية وضعت مهاب وجها لوجها مع احمد سعد حارس الترسانة ليسددها بسهولة في الشباك.

وبعد الهدف بدقيقة، كاد شريف عبد الفضيل ان يسجل هدفا من انفراد، إلا ان عمرو الدسوقي اخرج الكرة قبل ان تتخطي خط المرمي الي ركنية، وتلاها تسديدة قوية من المعتصم سالم ارتطمت بالعارضة الي خارج الملعب.

وبدأ الترسانة في شن بعض الهجومات من عاهد عبد المجيد وحيدر ابوبكر والتي تصدي لها محمد صبحي حارس الإسماعيلي، ومن احدي الكرات العرضية أهدر عاهد غير المراقب فرصة التعادل في الدقيقة 27 ولكنه لعب الكرة رأسية عالية.

وكادت كرة ضالة تسكن شباك الترسانة من تخبط الأداء الدفاعي ولكن سعد اخرج الكرة وهي تتهادي نحو المرمي بصعوبة الي ضربة ركنية، ولم تشهد الدقائق العشر الأخيرة اي تغيير في أداء الفريقين سوي تسديدة من احمد سمير تصدي لها سعد بثبات، ثم ضربة رأس للسعيد اخرجها الدفاع الي ركنية.

وبعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني، كاد إسلام عبدالله البديل ان يعادل النتيجة من تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن بسنتيمترات لمرمي صبحي، وطالب لاعبو الترسانة حكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء في الدقيقة 57 ولكنه أمر بمواصلة اللعب.

وتمكن الإسماعيلي من تعزيز التقدم في الدقيقة 63 عن طريق قائده محمد حمص بعد ان تلقي كرة في عمق دفاع الترسانة وأحسن التعامل معها ووضعها فوق احمد سعد برأسه وسط استسلام دفاعي من الترسانة.

وزادت الأخطاء علي الفريقين وسط هدوء في وسط الملعب مع بعض التقدم لمهاجمي الترسانة، وأصبحت الكرة اغلب الفترات في وسط الملعب، وسدد سمير فرج كرة قوية في الدقيقة 73 مرت الي جانب القائم الأيمن لمرمي الترسانة.

ومع الدقيقة 83 انطلق عبدالله السعيد تصويبة من الطرف الأيمن وسط حراسة من دفاع الترسانة وحارسه الذين لم يشاهدوا الكرة إلا وهي داخل الشباك مسجلا الهدف الثالث للدراويش.

وأصبحت المباراة من طرف واحد في الدقائق القليلة المتبقية وهو الإسماعيلي، ووسط سيطرة أصحاب الأرض كاد عاهد ان يسجل في الدقيقة 90 من انفراد ولكنه سدد الكرة في يد صبحي ولم تجد المتابع لتنتهي بثلاثية نظيفة لصالح الدراويش

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطيه لمباراة الإسماعيلي والترسانه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Links :: المنتدى الرياضى :: الفرق والاندية المصرية-
انتقل الى: